ثانوية الحاج علال بن بيتور
اطرف الملكات في العالم 33340510



 
الرئيسيةدخولالأحداثالتسجيلالمنشوراتالقرآن الكريمتولباررفع الفلاش

 

 اطرف الملكات في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام بوقلمونة
عضو ماسي
عضو ماسي
سهام بوقلمونة

أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
السكن : متليلي
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الخميس سبتمبر 02, 2010 11:58 am


ربما سمعت عن غرائب الضرفاء


غرائب العلماء


غرائب الملوك


لكن هل سمعت هن غرائب الملكات


اذا اقرا بنفسك


.


.


.


.


.


الملكة فاندين:


امرت بسجن حلاقها الخاص مدة 3 اعوام حتى لا يعلم احد ان الشيب قد ملا راسها.هههههههههههههه






الملكة فيكتوريا:
امرت برش شوارع المدينة *كنمبرج الانجليزية* بماء المسك احتفالا بزيارة البرنس البرت.
الملكة اليزابيث الاولى:
ملكة بريطانيا.جلست على العرش في عمر 25 سنة و رفضت الزواج حتى لا تصير ملكة مملوكة




حتشبوت:
احدى ملكات الفراعنة كانت تلبس قفازا صيفا و شتاء احزر لماذا
.
.
.
.
.
لانها كانت تخفي اصبعا سادسا في اصبعها.هههههههههه






ماري ترزا:
كانت ام16عشرا بنتا و ولدا منهما امبراطوران و ملكتان
الملكة لوليا بولينا
كانت لا ترتدي ثوبا يقل عن 200000دولار.




الملكة مارجريت
رفضت هدية من مصنع الجوارب الحريرية الناعمة و الفخمة و وبختهم بشدة لانها كانت تكره رجليها النحيفتين
موتشيه ثيان
امبراطورة صينية قتلت اختها و اخاها و امها و الامبراطور.
الامبراطورة اوجيني
كانت تلبس الحذاء مرة واحدة مهما غلى ثمنه




إليزابيث:

ملكة النمسا.. كانت تنام وهي تلف وسطها بمنديل مبلل بالماء لاعتقادها أن هذا المنديل يحفظ خصرها نحيلاً !!

أما قيصرة روسيا فقد حكمت مرّة على أحد الأمراء أن يقلد الدجاجة!.

فأرغمته على الجلوس فوق البيض وأن يصيح كما تصيح الدجاجة!.




كريستيان ايرهاردن:

ملكة بولندا.. ظلت ملكة لمدة ثلاثين عاماً، منذ عام 1697 – 1727م دون أن تطأ قدماها بولندا.



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى الملكات كانت طريفات


تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمس
عضو متميز
عضو متميز
النمس

أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Aune1010
ذكر
عدد الرسائل : 215
العمر : 26
السكن : الشام
المزاج : مرح + كثير المزاح
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الخميس سبتمبر 02, 2010 12:56 pm

اطرف الملكات في العالم 378731 اطرف الملكات في العالم 378731
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام بوقلمونة
عضو ماسي
عضو ماسي
سهام بوقلمونة

أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
السكن : متليلي
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الجمعة سبتمبر 03, 2010 11:21 am

اطرف الملكات في العالم 683325 اطرف الملكات في العالم 395936
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لويزة
نائب المدير
نائب المدير
لويزة

احترام قوانين المنتدى : اطرف الملكات في العالم 111010
أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 4067
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الجمعة سبتمبر 03, 2010 11:49 am

كما يقول المثل
الجنون فنون


اطرف الملكات في العالم 2413



ـــــــــــــــــــــــــــــ
اطرف الملكات في العالم 0311_md_13150330141
اطرف الملكات في العالم 8PG2k-5oNc_270442017
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام بوقلمونة
عضو ماسي
عضو ماسي
سهام بوقلمونة

أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
السكن : متليلي
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الأحد سبتمبر 05, 2010 10:48 am

اطرف الملكات في العالم 3663889183
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالين
عضو ماسي
عضو ماسي
تالين

أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Yaooia10
انثى
عدد الرسائل : 1548
السكن : في نسيم الابتكار
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الخميس سبتمبر 16, 2010 6:51 pm

اطرف الملكات في العالم 39870be1a0



ـــــــــــــــــــــــــــــ
اطرف الملكات في العالم 364121188201081600

اطرف الملكات في العالم 145


حياتي بالقيم أحلى
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي...
فاليوم أنا معك و غداً تحت التراب...
فإن عشت فإني معك و إن مت ف للذكرى...
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري...
بالأمس كنت معك و غداً أنت معي...
أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى...
فياليت كل من قرأ خطي...
دعا لي*


قال صلى الله عليه وسلم "عجبت للذي بلغ الستين ولم يحفظ الستين"
وقال أيضا "ازهد في الدنيا يحبك الله وازهد فيما عند الناس يحبك الناس"
أسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OmarDz
عضو ماسي
عضو ماسي
OmarDz

احترام قوانين المنتدى : اطرف الملكات في العالم 111010
أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Yaooia10
ذكر
عدد الرسائل : 846
العمر : 28
السكن : The Moon
المزاج : Silence
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الخميس سبتمبر 16, 2010 8:04 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اطرف الملكات في العالم 683325
اطرف الملكات في العالم 378731



ـــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اطرف الملكات في العالم 120988_1233754517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef47
المشرف العام
youcef47

احترام قوانين المنتدى : اطرف الملكات في العالم 331010
أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1522
العمر : 26
السكن : ؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟
المزاج : ²(Bad)!!!!!!
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:54 am

اطرف الملكات في العالم 4159777794 اطرف الملكات في العالم 4159777794 اطرف الملكات في العالم 4159777794
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef47
المشرف العام
youcef47

احترام قوانين المنتدى : اطرف الملكات في العالم 331010
أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1522
العمر : 26
السكن : ؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟
المزاج : ²(Bad)!!!!!!
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:55 am

اطرف الملكات في العالم 4159777794 اطرف الملكات في العالم 4159777794 اطرف الملكات في العالم 4159777794
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام بوقلمونة
عضو ماسي
عضو ماسي
سهام بوقلمونة

أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
السكن : متليلي
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:46 pm

اطرف الملكات في العالم 3663889183 اطرف الملكات في العالم 3663889183 اطرف الملكات في العالم 3663889183
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء ''zakaria''
عضو متميز
عضو متميز
زكرياء ''zakaria''

احترام قوانين المنتدى : اطرف الملكات في العالم 441010
أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 27
السكن : حومة المنيعة متليلي الشعانبة
المزاج : عطشان مكوي بالنار والماء يجري قدامي el3wisse
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10السبت سبتمبر 25, 2010 4:44 pm

يعطيك الصحة سهام سهام خانو
اطرف الملكات في العالم 939732 اطرف الملكات في العالم 4008320323 اطرف الملكات في العالم 939732
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ران عبد الله
عضو فعال
عضو فعال
ران عبد الله

احترام قوانين المنتدى : اطرف الملكات في العالم 111010
أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 194
العمر : 27
المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10السبت سبتمبر 25, 2010 5:01 pm

اطرف الملكات في العالم 4159777794 اطرف الملكات في العالم 4159777794 اطرف الملكات في العالم 4159777794
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طرباقو نورة
عضو فعال
عضو فعال


أعلام الدول : اطرف الملكات في العالم Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 171
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

اطرف الملكات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف الملكات في العالم   اطرف الملكات في العالم Emotic10الأربعاء سبتمبر 29, 2010 6:24 pm

اطرف الملكات في العالم 378731 اطرف الملكات في العالم 378731 اطرف الملكات في العالم 2413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اطرف الملكات في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية الحاج علال بن بيتور  ::  المنتدى العام ::  منتدى النكت و الطرائف-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تعزية لزميلنا الاستاذ شحم محمود
اطرف الملكات في العالم Emotic10الأربعاء أبريل 22, 2020 12:37 pm من طرف أدمن

» قصة و عبرة
اطرف الملكات في العالم Emotic10الأحد أبريل 19, 2020 5:44 pm من طرف أدمن

» تهنئة للأستاذة بن نذير سمية
اطرف الملكات في العالم Emotic10الخميس فبراير 06, 2020 6:57 am من طرف أدمن

» تعزية للأسرة التربوية بمتليلي
اطرف الملكات في العالم Emotic10الأحد يناير 26, 2020 6:59 am من طرف أدمن

» السياحة في تركيا
اطرف الملكات في العالم Emotic10الجمعة يناير 24, 2020 7:00 pm من طرف payblogg

» تعزية لزميلنا الاستاذ الشيخ لعمش
اطرف الملكات في العالم Emotic10الإثنين يناير 20, 2020 6:33 am من طرف أدمن

» موقع لمقارنة الهواتف الذكية
اطرف الملكات في العالم Emotic10الأربعاء نوفمبر 06, 2019 5:04 pm من طرف أدمن

» تعزية للأستاذ بوجمعة قربوز
اطرف الملكات في العالم Emotic10الأربعاء نوفمبر 06, 2019 12:06 pm من طرف أدمن

» تعزية للزميل بعزيز سالم
اطرف الملكات في العالم Emotic10الأحد أكتوبر 13, 2019 7:42 pm من طرف أدمن

المواضيع المنشورة في المنتدى لا تعبر عن رأي الادارة بل عن رأي كاتبها