ثانوية الحاج علال بن بيتور
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 33340510
ثانوية الحاج علال بن بيتور
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 33340510
ثانوية الحاج علال بن بيتور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةدخولالأحداثالتسجيلالمنشوراتالقرآن الكريمتولباررفع الفلاش

 

 أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن ساحة توفيــق
عضو ماسي
عضو ماسي
بن ساحة توفيــق

أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1701
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:18 pm

حيت كترا كلام أشقائنا في المصر بسبب المقابلة التى سوف تجمع بين المنتخب الوطنى و المنتخب المصرى و كتر كلام الصحفيين
و بعض المحللين و يتوعدون في المنتخب الجزائرى برعب و الجحيم نحن نقول لن نسمع كلامكم لأنها بدرجة الأولة هذه حرب

نفسية و نحن لن نخاف من أي شخص مهما كان و هذه هي عقلية الجزائري أنتم تتوعدوننا برعب نحن نوعدكم بمقابلة

من مستوي عالمى تتوعدوننا بالجحيم نحن نوعدكم بقصف شباك الحضرى بثقيل و نوعدكم بمقابلة تمتعكم حيت

حيت ستصفقون لنا بدون ما تشعرون نحن لدينا فريق لن يخاف من أحد بل أرعبكم مند بداية التصفيات

رغم أنكم أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين لدينا فريق أدهش العالم بسبب لعبه الجميل و عودته القوية

في فترت قصيرة .

تصريحاتكم ستزيدنا ألى أصرار و عزيمة

و بما أن الحرب النفسية بدأت قل موعدها الى أننا لها لأن هذه التصريحات لن تربكنا لأن هذه التصريحات لن تخيفنا بل بلعكس

ستزيدنا الى بأصرار و عزيمة للفوز عليكم لأن و رقت التأهل تلعب في الميدان و ليس في الجرائد و القنوات لأن التأهل

يلعب في 90 دقيقة و ليس في 33 يوما لأن لدينا فريق له طموحات كبيرة و لاعبين يلعبون في أفضل الدوريات

العالمية حيت أربككم و أهانكم بثلاتية لم تكون تحلمون بها حيت علمكم أصول الكرة الحديثة في ملعب البليدة.

5 جولات متعة في كرة القدم من كل النواحي

و الأن لو نعود قليلا للوراء و نتحدت عن بداية هذه التصفيات نلاحظ أمور كثيرة مختلفة بين المنتخبين حيت منتخب يفوز

بدون أقناع و بمساعدة الحكام و فريق يمتع و يمهر بطريقة لعبه التى و صفوها المحللين بطريقة البرازيلية حيت

تمتعنا بأهداف جميلة و طريقة لعب رائعة و لا ننسا الأمكانيات الفردية للاعبين التى تمتع بها الكبير قبل

الصغير أبهرت المحللين قبل الصحفيين و لهاذا فأن الجزائر أذا تأهلت للمونديال سوف يكون تأهل

عن جدارة و أستحقاق و في الأخير أن شاء الله التأهل يكون من نصيبنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OmarDz
عضو ماسي
عضو ماسي
OmarDz

احترام قوانين المنتدى : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 111010
أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Yaooia10
ذكر
عدد الرسائل : 846
العمر : 29
السكن : The Moon
المزاج : Silence
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأربعاء نوفمبر 11, 2009 5:04 pm

مشكووووووووووووور على الموضوع



ـــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
Forums BAC 2012
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 120988_1233754517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن ساحة توفيــق
عضو ماسي
عضو ماسي
بن ساحة توفيــق

أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1701
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10السبت نوفمبر 14, 2009 3:00 pm

أشكرك على التواجد أو المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة@دقة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
حمزة@دقة

أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 431
العمر : 28
السكن : حي الإيداري
المزاج : Gentille
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10السبت نوفمبر 14, 2009 9:29 pm

معليش مزال مزال مزال الصح يبان متزعفوش مزال كاين الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن ساحة توفيــق
عضو ماسي
عضو ماسي
بن ساحة توفيــق

أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1701
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأحد نوفمبر 15, 2009 3:38 pm

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OmarDz
عضو ماسي
عضو ماسي
OmarDz

احترام قوانين المنتدى : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 111010
أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Yaooia10
ذكر
عدد الرسائل : 846
العمر : 29
السكن : The Moon
المزاج : Silence
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأحد نوفمبر 15, 2009 3:53 pm

طبعا عندنا أمل أكثرو من الدعاء لمنتخبنا فقط
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Karim-



ـــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
Forums BAC 2012
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 120988_1233754517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فريد
عضو نشيط
عضو نشيط
فريد

أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 148
العمر : 34
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأحد نوفمبر 15, 2009 4:24 pm

السلام عليكم ...


والله انا مستاء ليس من الاداء بل من المصريين يقول المثل....


الي عضك وما عضيتوش يحسبك بلا سنين


أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Matmour
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية B7f546f338cd3b7df29775fd1b4b3982_lm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OmarDz
عضو ماسي
عضو ماسي
OmarDz

احترام قوانين المنتدى : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 111010
أعلام الدول : أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Yaooia10
ذكر
عدد الرسائل : 846
العمر : 29
السكن : The Moon
المزاج : Silence
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية   أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأحد نوفمبر 15, 2009 4:53 pm

والله غير عندك الحق في هذي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
Forums BAC 2012
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية 120988_1233754517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية الحاج علال بن بيتور  ::  منتدى التربية الفنية و البدنية ::  منتدى التربية البدنية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تهنئة للأستاذة دحمان مريم
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الخميس فبراير 25, 2021 7:25 am من طرف أدمن

» تعزية لزميلنا الاستاذ بوحادة علي
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الجمعة يناير 01, 2021 10:01 am من طرف أدمن

» تعزية لزميلنا الاستاذ دين عبد الغني
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الخميس ديسمبر 17, 2020 1:00 pm من طرف أدمن

» تعزية لزميلتتا الأستاذة أولاد العيد سعاد
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10السبت نوفمبر 14, 2020 12:45 pm من طرف أدمن

» تعزية لزميلتا الأستاذ بن بادة جلول
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10السبت نوفمبر 14, 2020 12:42 pm من طرف أدمن

» تعزية لزميلاتنا الأستاذات كيوص
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأربعاء سبتمبر 23, 2020 4:56 pm من طرف أدمن

» تعزية لزميلتنا الاستاذة بن حمودة صليحة
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأربعاء سبتمبر 16, 2020 6:03 pm من طرف أدمن

» تعزية لزميلتنا الأستاذة بن حمودة صليحة
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأحد يونيو 14, 2020 6:12 am من طرف أدمن

» تعزية لزميلنا الاستاذ شحم محمود
أنتم تتوعدوننا برعب في القاهرة ..........ونحن نتوعدكم بطريقة لعب برازيلية Emotic10الأربعاء أبريل 22, 2020 12:37 pm من طرف أدمن

المواضيع المنشورة في المنتدى لا تعبر عن رأي الادارة بل عن رأي كاتبها