ثانوية الحاج علال بن بيتور



 
الرئيسيةدخولالأحداثالتسجيلالمنشوراتبحـثالقرآن الكريمتولباررفع الفلاشس .و .جمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nawal
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

احترام قوانين المنتدى :
أعلام الدول :
انثى
عدد الرسائل : 605
العمر : 23
المزاج : بخير والحمد لله
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

مُساهمةموضوع: الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه   الخميس يناير 26, 2012 6:33 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا وقرة أعيننا
محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبه أجمعين


{{ إضاءة }}

أراد إخوة سيدنا يوسف أن يقتلوه ( فلم يمت ) !!
ثم أرادوا أن يمحى أثره ( فارتفع شأنه ) !!
ثم بيع ليكون مملوكا ( فأصبح ملكا ) !!
ثم أرادوا أن يمحو محبته من قلب أبيه ( فإزدادت ) !!
( فلا تقلق من تدابير البشر فإرادة الله فوق إرادة الكل ) '
‏ عندما كان يُوسف في السجن ،
كان يوسف الأحسن بشهادتهم
" إنا نراك مِن المُحسنين "
لكن الله أخرجَهم قبله !!
وظلّ هو - رغم كل مميزاته
بعدهم في السجن بضعَ سنين !!
( الأول خرج ليُصبح خادماً )
( والثاني خرج ليقتل )
( ويوسف انتظر كثيراً ) !!

لكنه .. خرج ليصبح " عزيز مصر "
ليلاقي والديه ، وليفرح حد الاكتفاء ..
إلى كل أحلامنا المتأخرة :
" تزيني أكثر ، فإن لكِ فأل يوسف "
إلى كل الرائعين الذين تتأخر أمانيهم
عن كل من يحيط بهم بضع سنين
لا بأس ..
دائماً ما يبقى إعلان المركز الأول ..
لأخر الحفل !!
إذا سبقك من هم معك ،
فأعرف أن ما ستحصل عليه ..
أكبر مما تتصور ? !!
تأكد أن الله لا ينسى ..
وأن الله لا يضيع أجر المحسنين
("( فكن منهم )")
قال احدهم ...
عسى تأخيرك عن سفر "خير"
وعسى حرمانك من زواج "بركه"
وعسى طلاقك من زوجك "راحه"
وعسى ردك عن وظيفه "مصلحه"
وعسى حرمانك من طفل "خير"
وعسى أن تكرھوا شيئاً وهو خيرٌ لكم
لأنه يعلم وأنت لا تعلم
فلا تتضايق لأي شئ يحدث لك لأنه بإذن الله خير..
يُقآل:
لا تكثر من الشكوى فيأتيك الهم
ولكن أكثر من الحمد لله تأتيك السعاده




نحنُ بخير ، مَا دُمنٱ نستطيع ٱلنوم بدُون مُسكنٱت !



ۉلآ نَستيقظ عَلى صَوت جھآز طِبي مَوصُول بـ ٱجسٱدنٱ !



فالحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه



لا تنظر الَى الْخلف فَفِيه مَاض يزعِجك


ولَا تنظر الَى الْامام فَفِيه مُسْتقبل يُقلقك


لَكن انظر الَى الاعلى فَهناك رَب يُسعدك.....
الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GeeGee
المشرف العام
avatar

احترام قوانين المنتدى :
أعلام الدول :
انثى
عدد الرسائل : 1169
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه   الجمعة يناير 27, 2012 6:47 am

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أدمن
Admin
Admin
avatar

احترام قوانين المنتدى :
أعلام الدول :
ذكر
عدد الرسائل : 6659
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه   الجمعة يناير 27, 2012 9:51 am



طرحت فأبدعت
و
اخترت فأحسنت


سلمت يمينك التي خطت هذه الكلمات المضيئة

و كما يقول المثل

لا يأس مع الحياة و لا حياة مع اليأس






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawal
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

احترام قوانين المنتدى :
أعلام الدول :
انثى
عدد الرسائل : 605
العمر : 23
المزاج : بخير والحمد لله
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه   الجمعة يناير 27, 2012 12:45 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية الحاج علال بن بيتور  ::  المنتدى العام ::  المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاب يضايق فتاة ويعاكسها
السبت ديسمبر 02, 2017 11:52 am من طرف أدمن

» مونديال روسيا 2018
الجمعة ديسمبر 01, 2017 7:06 pm من طرف أدمن

» استعمالات محرك البحث قوقل
الجمعة ديسمبر 01, 2017 9:24 am من طرف أدمن

» ارتق بنفسك
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 10:51 pm من طرف نور نينوى

» كاريكاتير اليوم
الأحد نوفمبر 26, 2017 4:03 pm من طرف أدمن

» الأسرة ودورها في التربية الإعلامية
السبت نوفمبر 25, 2017 1:34 pm من طرف ابن المغرب البار

» حفظ الأطفال للسنة النبوية
السبت نوفمبر 25, 2017 12:54 pm من طرف ابن المغرب البار

» كيف تحافظ على صداقتك
السبت نوفمبر 25, 2017 12:28 pm من طرف ابن المغرب البار

» هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم
السبت نوفمبر 25, 2017 12:02 pm من طرف ابن المغرب البار

المواضيع المنشورة في المنتدى لا تعبر عن رأي الادارة بل عن رأي كاتبها