ثانوية الحاج علال بن بيتور
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  33340510



 
الرئيسيةدخولالأحداثالتسجيلالمنشوراتالقرآن الكريمتولباررفع الفلاش

شاطر
 

 حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج، مع الموساد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
merad aalam dar
عضو مشارك
عضو مشارك
merad aalam dar

أعلام الدول : حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 95
العمر : 29
السكن : سهل ان تجعل 1000 شخص يحبك و لكن صعب ان تجعل شخصا واحدا يفهمك
تاريخ التسجيل : 05/10/2010

حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Empty
مُساهمةموضوع: حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج، مع الموساد    حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 8:43 pm

نقلت ''الحقيقة الدولية'' أن جوليان أسانج، صاحب موقع وكيليكس، يكون قد عقد صفقة مع الموساد مقابل مكافأة مالية، حيث اتفق الطرفان على حذف البرقيات المتعلقة بحقبة حربي لبنان وغزة وكل ما يورط إسرائيل.

كتبت الصحيفة: ''أكد خبراء صهاينة أن عدم ظهور الكثـير من المعلومات عن الكيان الصهيوني، في البرقيات التي نشرها موقع ويكيليكس، يعتبر بمثـابة الوقود الذي يؤجج نظريات المؤامرة المعروفة سلفا عن الدولة العبرية. وذكر جوردون دوف، المحرر بموقع ''فيترانس توديى'' العبري، والذي طالما أعلن عما يعتقده بشأن نفوذ الكيان الصهيوني السري بجميع أحداث العالم، أن الإجابة على السؤال الخاص ما إذا كان هناك بالفعل دور (إسرائيلي) في نشر برقيات ويكليكس ستكشف عنها الأيام المقبلة. وقال دوف، في تصريحات لصحيفة ''هآرتس'' العبرية نشرت على موقعها الإلكتروني، أن تلك الشكوك ستظل كدليل يتسم بالحساسية، بشأن ما إذا كان من الواضح أن هناك ارتباطا بين ويكيليكس وإحدى الوكالات الاستخباراتية الذي يعد أحد الإجراءات التي اعتادت عليها إسرائيل في ما يخص علاقاتها العامة. ويتكهن الموقع المذكور بأن هناك اتفاقا سريا بين أسانج و''موساد''، يتردد أنه تم إبرامه في جنيف، تضمن وعدا من جانب أسانج بعدم نشر أي وثـيقة يمكن أن تضر بأمن الكيان الصهيوني أو مصالحها الدبلوماسية.
فبعد فيروس ''سكستون'' الذي توغل في المفاعل النووي الإيراني، ثـم تحديد موقعه في تل أبيب، حسب المختصين، وما كتب عن تورط الموساد في أحداث الحادي عشر سبتمبر، خرجت إلى العلن ما عرف بقضية وكيليكس. ويرى الملاحظون أن مفعول وكيليكس لا يختلف في شيء عن مفعول قصف البرجين التوأمين بمنهاتن، ولو أن الأهداف التي تسعى وراءها صاحب القضية غير معروفة.
وحسب ''الحقيقة'' دائما، يكون جوليان أسانج تلقى أموالا مقابل شطب جزء كبير من الوثـائق، حيث مسحت الفترة بين جويلية وسبتمبر 2006 (أي 33 يوما من حرب لبنان تم خلالها لقاء في القمة بين لبنانيين وإسرائيليين وأمريكيين لتصفية حزب الله) وسبتمبر ,.2008 ويتعلق الأمر بتحضير حرب غزة. وتضيف بأن المقابلة التي جمعت أسانج بممثـلي الموساد مسجلة على شريط فيديو. ثـم يتباهى نتانياهو في العلن ويعبر عن سعادته بغياب وثـائق تثـبت جرائم إسرائيل. فيما لم تنج أي دولة في العالم من الفضائح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لويزة
نائب المدير
نائب المدير
لويزة

احترام قوانين المنتدى : حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  111010
أعلام الدول : حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Iocan111
انثى
عدد الرسائل : 4067
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج، مع الموساد    حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:19 am

هؤلاء يحرصون على بقاء دولتهم المصطنعة على أشلاء الأبرياء
لذللك لن يترددوا في فعل أي شيئ ليحسن صورتهم امام العالم
رغم ان الملاحظ لجرائمهم لن يغره ذلك
و كما يقول المثل الشعبي عندنا
الشمس لا تغطى بالغربال



ـــــــــــــــــــــــــــــ
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  0311_md_13150330141
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  8PG2k-5oNc_270442017
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouadz16
عضو مشارك
عضو مشارك
mouadz16

أعلام الدول : حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 67
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2010

حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج، مع الموساد    حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الأربعاء ديسمبر 22, 2010 7:25 pm

لعنة الله على الكافرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممدوح السروى
نائب المدير
نائب المدير


احترام قوانين المنتدى : حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  111010
أعلام الدول : حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Aon1010
ذكر
عدد الرسائل : 1375
العمر : 54
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج، مع الموساد    حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:53 pm

كل شىء متوقع
خاصة من الكيان الصهيونى
وياليتنا نتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج، مع الموساد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية الحاج علال بن بيتور  ::  المنتدى العام ::  منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تهنئة للأستاذة بن نذير سمية
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الخميس فبراير 06, 2020 6:57 am من طرف أدمن

» تعزية للأسرة التربوية بمتليلي
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الأحد يناير 26, 2020 6:59 am من طرف أدمن

» السياحة في تركيا
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الجمعة يناير 24, 2020 7:00 pm من طرف payblogg

» تعزية لزميلنا الاستاذ الشيخ لعمش
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الإثنين يناير 20, 2020 6:33 am من طرف أدمن

» موقع لمقارنة الهواتف الذكية
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الأربعاء نوفمبر 06, 2019 5:04 pm من طرف أدمن

» تعزية للأستاذ بوجمعة قربوز
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الأربعاء نوفمبر 06, 2019 12:06 pm من طرف أدمن

» تعزية للزميل بعزيز سالم
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الأحد أكتوبر 13, 2019 7:42 pm من طرف أدمن

» فلاش النظام الثنائي و النظام العشري
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الجمعة سبتمبر 27, 2019 7:55 am من طرف أدمن

» نصائح لمن وصلوا عمر30 و40 و 50 وما فوق
حقيقة صاحب ووكيلكس جوليان أسانج،  مع الموساد  Emotic10الجمعة سبتمبر 27, 2019 7:50 am من طرف أدمن

المواضيع المنشورة في المنتدى لا تعبر عن رأي الادارة بل عن رأي كاتبها