ثانوية الحاج علال بن بيتور
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد 33340510



 
الرئيسيةدخولالأحداثالتسجيلالمنشوراتالقرآن الكريمتولباررفع الفلاش

 

 صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
براهيم @ زلفانة
عضو برونزي
عضو برونزي
براهيم @ زلفانة

أعلام الدول : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 290
العمر : 29
السكن : زلفانة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Empty
مُساهمةموضوع: صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد   صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الإثنين أكتوبر 12, 2009 6:07 pm

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد

" نحن حررنا الجزائريين وطورناهم وعلمناهم العربية فلماذا يكرهوننا؟!"


متى يتأدب ؟؟ ومن يؤدبه ؟؟
السلطات المصرية مطالبة بقطع لسان عمرو أديب

"نفسي الجزائريين بوكرة يتنكّدوا"..هذا ما قاله "العيّل" المسمى عمرو أديب، فعار وعيب عليك يا أديب، لكن لمن لا يعرف أديب فهو المصري الذي فجّر قنبلة فيشينك برواندا عندما إتهم لاعبين ضمن فريق بلده بالدعارة والمبيت عند بنات الليل، ولذلك فإن الخزعبلات التي أطلقها هذا المصري في حق المصريين وبني بلدو، تسقط أي غرابة في استهدافه للجزائريين، وإذا عرف السبب بطل العجب!.

* عمرو أديب الذي كان يثرثر في برنامج "القاهرة اليوم"، اعتبر الجزائريين "عدوّا" يجب محاربته، ولذلك لم يجد أديب حرجا ولا حياء في القول: "إن شاء الله يا رب سيكون الجزائريون معبر المصريين نحو المونديال"، قائلا: "كما وصلنا إلى كأس العالم سابقا من خلالهم من الممكن أن نصل هذه المرة من خلالهم أيضا"(..)..إيه دا يا أديب، عايز تكسب نصرا وهميا وافتراضيا بالإستفزاز والإبتزاز وإطلاق ماركوتينغ إعلامي أحمق وأبله؟.
*
أديب الذي مرمده المصريون في تعليقات نارية أنصفت الجزائريين، في برنامجه وخلال التعليق على فوز مصر على زامبيا، تطرق بكل عداء إلى "موضوع الشحن الحاصل هذه الأيام بين المصريين والجزائريين"، على خلفية التأهل لكأس العالم قائلا: "نفسي الجزائريين بوكرة يتنكدوا" وأضاف: "أن هذا الغرور والصلف الجزائري والاستفزاز والمباهاة بالقوة يضايقني جدا"، وتمنى بكل وقاحة خسارة المنتخب الجزائري(..)، متسائلا بطريقة بلهاء: "لماذا الجزائريون يكرهون المصريين؟".
*
مش كده يا أديب، وقد أصبحت كالفاسق الذي يأتي للناس بالأخبار الكاذبة، ويحاول نشر الفتن والقلاقل النائمة، فلعنة الله على من أيقظها، إعلم أن الجزائريين لا يكرهون إخوانهم وأشقاءهم المصريين، إنهم يحبونهم حبا جمّا والتاريخ والعلاقات الشعبية والرسمية شاهد على ذلك، لكن الجزائريين الآن، أصبحوا يمقتونك أنت بعدما أثرت تقزّزهم ودفعتهم إلى التقيّء بتصريحات تافهة لا علاقة لها بحسن الجوار والأخوة والتماسك العربي!.
*
مالك يا أديب، وقد سكن لسانك شيطان ثرثار لا يعرف ما يقول ولا يفرّق بين الأبيض والأسود وبين الخير والشر، هذا الإبليس الذي سكنك ضد الجزائريين، جعلك تنطق كفرا بعدما سكت دهرا، فقلت وأنت في كامل قواك العقلية، وربما يكون قد مسّك جنّ أزرق لا نراه: "ساندنا ثورة المليون شهيد، إحنا ألّي طوّرنا الجزائر، وعلّمناهم العربية"(..)..يا سلام يا أديب، زودت الجزائريين باكتشاف واختراع وسبق لم نكن نعرفه، فتبا لك ولتذهب إلى الجحيم، وأنت تدري أن مثل هذه الخرافات لا وجود لها إلاّ في مخيلتك التي سيطر عليها تسييس المونديال، وهي معلومات جديدة يجهلها لسوء حظك إخواننا المصريون قبل الجزائريين، وهو ما يقرؤه تأريخ الزمن الجميل، زمن جمال عبد الناصر والضباط الأحرار!.
*
منشط الحصة المتلفزة، بعد أن وصلته همسة أذن عبر الساتل اللاّسلكي بالأستوديو، حاول تهدئة أديب ومسك لسانه، فذكّره بأن البرنامج يتناول موضوعا عن الكرة، ومذكّرا أياه أن "بومدين ساندنا في حرب 73 ضد الإسرائليين".. وقد شهد شاهد من أهلها، لكن إصرار أديب على التمادي في الغي وصناعة العداوى والأكاذيب، منعته من التراجع وتهذيب وتأديب كلماته!.
*
الوقاحة دفعت أديب إلى إطلاق مزاعم كاذبة مفادها: "الجزائريون لا يكرهون المصريين فقط وإنما يكرهون أيضا العرب"..عيب أنت بتؤول إيه يا أديب، الجزائريون حاربوا إلى جانبكم وماتوا من أجل قضية العرب، ولا داعي لقلب المواجع والبحث عن الإعترافات والشهادات، فلكلّ مقام مقال ولكلّ حادث حديث، وصحيح "ألّي يختشو ماتو"!.
*
الله يهديك يا أديب..وقد لحقت بأمثالك المغرضين المشككين في شهداء الثورة التحريرية المباركة، ومتهمي الجزائر بتسميم الفريق المصري وترهيبهم بالألعاب النارية وتأليب الفيفا على الجزائر، فلماذا كلّ هذا الحقد والغلّ والكراهية لجزائريين مسالمين، منذ انطلاق تصفيات ومباريات كأس العالم، وهم يتعاطون مع الحدث الرياضي بعيدا عن السياسة المسوسة، ويتعاملون مع إخوانهم المصريين وفريقهم الوطني بكلّ احترام وبكل روح رياضية، لكنك إخترت طريق التسييس ومنعرج الإثارة وصبّ البنزين على النار، وفضلت الهجوم بصواريخ غبية واستهدفت أهدافا مسالمة وقصفت سيارات الإسعاف، ببساطة، لأنك "خواف" وستتأكد يوما بأن الجبان يفكّر بساقيه حين يحلّ الخطر!.
*
نعم، السكوت عن الأحمق جوابه، لكن عندما ترفع يداك إلى السماء وتتضرّع إلى الله وتشحت من خالق الكون ما يضرّ الجزائريين وتتمنى لهم الشرّ، وتقول: "ربّنا إن شاء الله يعمل حاجة تغيّر الدنيا ونروح لجنوب إفريقيا"، فهذا يجعلنا نردّ بكل جرأة واحترام: لن تغيّر مجرى التاريخ ولا الروابط القوية بين الجزائر والقاهرة، والأخوة بين الجزائريين والمصريين، وإعلم أن الامر يتعلّق بلعبة كرة قدم، فيها غالب ومغلوب، فرجاء لك، إلحق نفسك.. و"سكوت إنت حتتبهدل"!.

شاهد تجاوز عمرو أديب في حق بلد الشهداء (فيديو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan
نائب المدير
نائب المدير
sultan

احترام قوانين المنتدى : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد 111010
أعلام الدول : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1207
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد   صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الخميس أكتوبر 15, 2009 10:32 pm

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد 885384
كما يقول المتل ..الكلاب تعوى والقافلة تمر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة@دقة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
حمزة@دقة

أعلام الدول : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 431
العمر : 27
السكن : حي الإيداري
المزاج : Gentille
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد   صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الأحد أكتوبر 18, 2009 10:28 pm

وااله غير عندك الحق أخي sutan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن ساحة توفيــق
عضو ماسي
عضو ماسي
بن ساحة توفيــق

أعلام الدول : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Iocan111
ذكر
عدد الرسائل : 1701
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد   صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الإثنين أكتوبر 19, 2009 11:39 am

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد 158662
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OmarDz
عضو ماسي
عضو ماسي
OmarDz

احترام قوانين المنتدى : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد 111010
أعلام الدول : صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Yaooia10
ذكر
عدد الرسائل : 846
العمر : 28
السكن : The Moon
المزاج : Silence
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد   صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الأحد نوفمبر 01, 2009 8:38 pm

مشكور على الموضوع[b]



ـــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
Forums BAC 2012
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد 120988_1233754517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية الحاج علال بن بيتور  ::  منتدى التربية الفنية و البدنية ::  منتدى التربية البدنية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تهنئة للأستاذة بن نذير سمية
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الخميس فبراير 06, 2020 6:57 am من طرف أدمن

» تعزية للأسرة التربوية بمتليلي
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الأحد يناير 26, 2020 6:59 am من طرف أدمن

» السياحة في تركيا
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الجمعة يناير 24, 2020 7:00 pm من طرف payblogg

» تعزية لزميلنا الاستاذ الشيخ لعمش
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الإثنين يناير 20, 2020 6:33 am من طرف أدمن

» موقع لمقارنة الهواتف الذكية
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الأربعاء نوفمبر 06, 2019 5:04 pm من طرف أدمن

» تعزية للأستاذ بوجمعة قربوز
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الأربعاء نوفمبر 06, 2019 12:06 pm من طرف أدمن

» تعزية للزميل بعزيز سالم
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الأحد أكتوبر 13, 2019 7:42 pm من طرف أدمن

» فلاش النظام الثنائي و النظام العشري
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الجمعة سبتمبر 27, 2019 7:55 am من طرف أدمن

» نصائح لمن وصلوا عمر30 و40 و 50 وما فوق
صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد Emotic10الجمعة سبتمبر 27, 2019 7:50 am من طرف أدمن

المواضيع المنشورة في المنتدى لا تعبر عن رأي الادارة بل عن رأي كاتبها